الثلاثاء، 17 مارس 2009

سيتى بنك مصر يفتتح فرعًين جديدين بالتجمع الخامس و الإسكندرية

أعلن سيتى بنك مؤخرا عن افتتاح فرعين جديدين له و ذلك بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة و منطقة سموحة بالإسكندرية. و يأتي هذا الافتتاح ضمن خطة البنك التوسعية في مصر و التي تستهدف إلى الوصول إلى اجمالى ستة فروع جديدة بنهاية عام 2009
ويعتمد البنك في خطته التوسعية على الانتشار الجغرافي؛ لإتاحة خدماته ومنتجاته المصرفية للعملاء، مع التركيز على المدن الجديدة والمحافظات الرئيسية؛ للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء
و يأتي افتتاح الفرع الأول في القطامية بمنطقة التجمع الخامس بهدف خدمة قاطنى هذه المنطقة بالإضافة إلى استقطاب شرائح جديدة من المستهلك.
و يأتي افتتاح الفرع الأول في القطامية بمنطقة التجمع الخامس بهدف خدمة قاطنى هذه المنطقة بالإضافة إلى استقطاب شرائح جديدة من المستهلك. و تأتى عملية الانتقال إلى منطقة القطامية متماشية مع السياسات الجديدة للحكومة المصرية والتي تسعى بصورة تدريجية إلى تخفيف العبئ على وسط القاهرة , و تنشيط المدن الجديدة التي تتميز بانسياب المرور و الجو الصحي.
و صرح السيد اّفتاب أحمد، رئيس سيتى بنك بمصر، قائلاً: "توسعنا بمصر هو جزء من التزامنا لدعم نمو الاقتصاد القومي ، ودليل على حرص مجموعة سيتى على التواجد بالسوق المصري ؛ لأهميته كسوق جاذب للاستثمارات المصرفية خاصة في ظل النمو السريع الذي يحرزه الاقتصاد المصري والذي لابد وأن تواكبه قاعدة من الخدمات المالية المتطورة." و أضاف السيد أفتاب "إن التوسع في الفروع يجب ان يواكبه تعيين المزيد من الكوادر المصرفية في الفترة القادمة لمواكبة هذا التوسع". و لقد حصل سيتى بنك على موافقة البنك المركزي المصري بعد استيفائه جميع الشروط الخاصة بتنظيم عملية افتتاح الفروع الجديدة من حيث الضوابط المالية والفنية الموضوعة والتي تتضمن حجم رأس المال وسلامة المركز المالي والتي تسمح للمصرف بالتوسع.ومن الجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من الأعمال الخاصة بالتعاقدات والتشطيبات الخاصة بالفرعين فى وقت قياسي من خلال إدارة Citi Reality Services (CRS), المختصة بدعم العمليات والتكنولوجيا الخاصة بجميع فروع سيتى بنك. بالإضافة إلى توسع سيتى بنك في افتتاح فروع في أماكن متفرقة فى مصر ، فإن البنك يقوم بتوفير خدماته على مدار الأربع وعشرين ساعة من خلال خدمة سيتى فون وموقع خدمة "سيتى أون لاين" (الخدمة المصرفية عبر الإنترنت) ومراكز الخدمة الآلية ATMالموجودة بجميع فروع البنك ، بالإضافة إلى الخدمة الصوتية التي تمكن العميل من الاستعلام عن أرصدته وسداد مستحقاته والتحويل بين الحسابات ، وذلك ضمن إستراتيجية سيتي بنك لتوفير أفضل الخدمات المصرفية بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع فئات المجتمع التي يسعى البنك لخدمتها.وتعد مجموعة سيتى أحد أكبر وأهم المؤسسات المالية على مستوى العالم حيث يوجد لها فروع فى أكثر من 100 دولة ويبلغ عدد عملائها أكثر من 200 مليون عميل من كل من الأفراد والشركات ومؤسسات القطاع العام.وتوفر المجموعة لعملائها باقة واسعة ومتميزة من الخدمات الائتمانية الشخصية بالإضافة إلي الخدمات الائتمانية للشركات وخدمات الاستثمار والتأمين والوساطة المالية وإدارة الأصول، ويندرج تحت مظلة المجموعة أسماء لامعة مثل سيتى بنك، سيتى فاينانشيال، بريميركا، سميث بارنى و بانامكس. وتم افتتاح أول فرع لسيتي بنك بمصر في عام 1975 لتقديم الخدمات المالية والبنكية لكل من الأفراد والشركات.وقد كان لسيتي بنك الريادة في تقديم العديد من الأدوات والخدمات البنكية مثل بطاقات الائتمان الغير مؤمنة وبطاقات الإنترنت وقروض السيارات والقروض الشخصية والخدمات البنكية عبر الإنترنتكما كان للبنك السبق أيضاً في تقديم العديد من المزايا لعملائه مثل برنامج المكافآت الخاص ببطاقات الائتمان وبرنامج تقسيط مديونيات البطاقات وخدمات التنبيه البنكي (الاشعارات الاليكترونية والمحمول) من خلال البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.ويتمتع البنك الآن بقاعدة عريضة من العملاء تشمل أكثر من 150,000 عميل من الأفراد و150 من كبرى الشركات المصرية والعالمية العاملة بمصر يتم خدمتهم من خلال تسعة فروع بالقاهرة والإسكندرية وشبكة متكاملة من أجهزة ATM ومركز الخدمة الهاتفية الذي يعمل على مدى 24 ساعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق